تابعونا في حلقة جديدة كل أسبوعين

بودكاست عنان

يستعرض بودكاست عنان وجهات نظر جديدة ونصائح حول مختلف جوانب تطورهم الشخصي والمهني لتمكين الشباب في السعي وراء الفرص وصياغة مستقبلهم.

بناء وتطوير أفكارك

استفد من إمكانية الوصول إلى خارطة الطريق ومنظومة الدعم والرعاية والإرشاد المطلوبين لإطلاق مشروع جديد، وحرّر قدراتك الكامنة عبر الانضمام إلى شبكة مميّزة تدعم نموّك وتزوّدك بالنصائح الاحترافية وفرص الاستثمار في السوق.

استكشف مساراتك التعليمية والمهنية

تغطي برامج التنمية المهنية جميع مراحل مسيرتك المهنية منذ انطلاقها، وتلعب دوراً هاماً في مساعدتك على اتخاذ قرارات مدروسة وتسريع تقدّمك المهني عبر تزويدك بالمهارات المطلوبة فعلياً، ما يعزّز فرصك في الحصول على عمل. كما تهدف البرامج إلى تعزيز كفاءات الشباب السعودي الطَموح، ليحظى بفرص عمل لدى أهم الشركات في السعودية والخارج.

تعلّم متطلبات القيادة في عصر جديد

اكتشف القدرات القيادية الكامنة في داخلك عبر تسريع تأثيرك ضمن قطاعات خبرتك، وتعلّم كيفية إحداث ومواكبة التغيّرات في عالم سريع الخطى سمته الديناميكية والتغيّر الدائم وغياب اليقين.

إحداث تأثير ملموس محلياً وعالمياً

رسّخ مكانتك كمواطن عالمي من خلال تعزيز تأثيرك المحلي والعالمي وفهمك لمختلف الثقافات بهدف المساهمة في تشكيل معالم الصوت الريادي السعودي وترسيخ حضوره. واكتشف فرص النمو وقدرات قطاع المؤسسات غير الحكومية الشبابية عبر بناء وتعزيز ودعم استدامة المؤسسات المتمحورة حول الشباب في المملكة.

البرامج الأكثر زيارة

أحداث مسك

شوال 29, 1443 | 7:00 : 8:30 م
التواصل بثقة في بيئة العمل

الحدث القادم

تعرف على كيفية تنمية مشروعك من خلال البرامج التي تساعدك على بناء شبكاتك وتوسيع نطاق أفكارك والوصول إلى جمع التبرعات. من الإرشاد إلى مسابقات الشركات الناشئة إلى الرؤى الخاصة بالسوق ، ستقوم بتطوير المعرفة والمهارات التي تحتاجها لبناء وتوسيع نطاق أفكارك

أحدث الإضاءات

آراء المستفيدين

فيما يلي عدد من آراء الشباب السعودي الأكثر طموحًا عن مكان مسك

  • "مكان مسك من وجهاتي الأساسية عند رغبتي في اكتساب مهارات جديدة أو تطوير مهاراتي القيادية أو حتى انخراطي في مجتمع ريادي، منصة مكان مسك قدمت لي الكثير"
  • "أشعر أن مستقبلي بدأ من هنا"
  • "مكان مسك من المنصات المهمة للشباب حيث تبقينا على اطلاع دائم على أحدث الدورات و البرامج التي تساعدنا وتصقل مهاراتنا و تعدنا أيضاً لسوق العمل"
  • "التقییم المستمر في بیئة عملیة محترفة وتواجد القائمین على البرنامج وترحیبھم الدائم بالأسئلة وتوفیر مصادر عالمیة مفیدة ومتنوعة وموارد مصممة بإتقان للتدرب علیھا. كل ھذا ساعد على التطور السریع"
  • "تعلمت من مكان مسك الكثير، دائما متميزيين بالمحتوى اللي تقدموه ودائما محتوى هادف"
logo

كن على إطلاع بآخر المستجدات

اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على مستجدات البرامج والفعاليات