تحليل مشاعر العملاء: قيمة فهم عميلك

يتطلّب تحليل المشاعر الذي يُستخرَج من رسائل العملاء المكتوبة أو المنطوقة، أن تعرف العلامات التجارية حسن المعرفة كيف يفكّر عملاؤها. ولكي تفهم الشركات آراء عملائها حول منتجاتها وخدماتها، تجمع البيانات النصية وتحلّلها، سواء عن طريق الاستطلاعات والاستبيانات أو عن طريق منصات التواصل الاجتماعي التابعة للعلامات التجارية.
مسك تحديثات

اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على مستجدات البرامج والفعاليات

اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على مستجدات البرامج والفعاليات