تعتبر تنمية الأعمال مجالًا واسعًا، ويمكن أن تختلف استراتيجياتها بشكل كبير بناءً على الجمهور المستهدف، سواء كان ذلك في سياق العمل مع الشركات أو مع العملاء وما بعدهم.
في هذه الجلسة، سنقوم بكشف تعقيدات تطوير أعمال B2B ومشاركة رؤى قيمة لمساعدتك في تحسين استراتيجيات مبيعات B2B الخاصة بك - والتي تغطي كل شيء بدءًا من التنقيب وبناء العلاقات حتى التفاوض وإتمام الصفقات. سنركز على فهم الديناميكيات الفريدة الضرورية لمناورة سيناريوهات البيع المعقدة لأصحاب المصلحة المتعددين. بالإضافة إلى ذلك، سنكتشف كيف يمكن لمبادئ حل المشكلات