مستقبل تجربة العملاء: كيف أصبحت أساسية للأعمال التجارية
ما هو اقتصاد تجربة العملاء؟
يتوقع المستهلكون اليوم، لا سيما جيل الألفية و"الجيل زد"، تفاعلات سريعة وفعّالة عبر الإنترنت وعلى مدار الساعة. وهذا يعني أنّ الشركات تحتاج إلى إنشاء أنظمة تواصل متعددة القنوات لابتكار تجارب سلسة من أجل راحة العميل.
1 - 3
لقد تصفحت 1 مقالات غير مقروءة من أصل 3 إضاءات هذا الشهر
أنشئ حساباً في "مكان مسك" لتتمتع بالإطلاع على إضاءات مسك والاستفادة من المزايا التي نقدّمها. العملية لن تستغرق أكثر من دقائق معدودة.
أو