تحليل مشاعر العملاء: قيمة فهم عميلك

يمكن لجمع بيانات العملاء أن يفتح آفاقاً لأعمالك غير مُستغَلّة بعد؛ هذا ما تعرفه بطبيعة الحال بصفتك صاحب عمل تجاري أو شركة،
يتطلّب تحليل المشاعر الذي يُستخرَج من رسائل العملاء المكتوبة أو المنطوقة، أن تعرف العلامات التجارية حسن المعرفة كيف يفكّر عملاؤها. ولكي تفهم الشركات آراء عملائها حول منتجاتها وخدماتها، تجمع البيانات النصية وتحلّلها، سواء عن طريق الاستطلاعات والاستبيانات أو عن طريق منصات التواصل الاجتماعي التابعة للعلامات التجارية.

1 - 3

logo

كن على إطلاع بآخر المستجدات

اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على مستجدات البرامج والفعاليات