تحليل مشاعر العملاء: قيمة فهم عميلك
يمكن لجمع بيانات العملاء أن يفتح آفاقاً لأعمالك غير مُستغَلّة بعد؛ هذا ما تعرفه بطبيعة الحال بصفتك صاحب عمل تجاري أو شركة،
يتطلّب تحليل المشاعر الذي يُستخرَج من رسائل العملاء المكتوبة أو المنطوقة، أن تعرف العلامات التجارية حسن المعرفة كيف يفكّر عملاؤها. ولكي تفهم الشركات آراء عملائها حول منتجاتها وخدماتها، تجمع البيانات النصية وتحلّلها، سواء عن طريق الاستطلاعات والاستبيانات أو عن طريق منصات التواصل الاجتماعي التابعة للعلامات التجارية.
1 - 10
لقد تصفحت 1 مقالات غير مقروءة من أصل 10 إضاءات هذا الشهر
أنشئ حساباً في "مكان مسك" لتتمتع بالإطلاع على إضاءات مسك والاستفادة من المزايا التي نقدّمها. العملية لن تستغرق أكثر من دقائق معدودة.
أو