إمكانات ريادة الأعمال في الأوساط الأكاديمية
تسويق البحوث والملكية الفكرية
تمثّلَ الدور التقليدي للمؤسسات الأكاديمية لفترات طويلة في تخريج قوى عاملة تخرج إلى المجتمع مستخدمةً معارفها في عيش حياة ناجحة ضمن مجالات محددة. ولكنّ هذا الدور تغيّر في الآونة الأخيرة بحيث توسّعت برامج هذه المؤسسات لتصبح سبّاقة في البحث والتطوير. ونتيجة لذلك، انتقلت الملكية الفكرية (IP) والابتكارات التي ظهرت داخل حرمها الجامعي إلى الشركات الناشئة والشركات الكبرى لتحولّها إلى قصص نجاح اقتصادية وثقافية.
1 - 10
لقد تصفحت 1 مقالات غير مقروءة من أصل 10 إضاءات هذا الشهر
أنشئ حساباً في "مكان مسك" لتتمتع بالإطلاع على إضاءات مسك والاستفادة من المزايا التي نقدّمها. العملية لن تستغرق أكثر من دقائق معدودة.
أو