مستقبل تجربة العملاء في قطاع الأغذية والمشروبات

لم يكن من المفاجئ بعد تخطّي الجائحة في عصر متقدّم رقميًا أن تتّخذ تجربة العملاء (CX) في جميع القطاعات شكلًا رقميًا جديدًا. فالآن، أصبح بالإمكان توسيع التجربة لتشمل أماكن العمل بنفسها والأماكن خارجها على حد سواء، ممّا يحقق وحدةً بين عالم الإنترنت والعالم خارجها. ولهذا أصبح فهم تصميم تجربة العملاء أمرًا ضروريًا عند إدارة شركة تنافسية في قطاع الضيافة سريع التطوّر.
لـم يكن من المفاجئ بعد تخطّي الجائحة في عصر متقدّم رقميًا أن تتّخذ تجربة العملاء (CX) في جميع القطاعات شكلًا رقميًا جديدًا. فالآن، أصبح

1 - 10

logo

كن على إطلاع بآخر المستجدات

اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على مستجدات البرامج والفعاليات