تهدف برامج التدريب على رأس العمل من مسك إلى تمكين الشباب السعودي الموهوب من الخريجين الجدد والمهنيين الشباب للانطلاق في حياتهم المهنية من خلال تقديم الفرص المهنية لهم بالتعاون مع منظمات دولية ومحلية رفيعة المستوى
عن الشركة
"رايز" مجموعة استشارية مستقلة لخدمات التسويق والخدمات التجارية. نعمل مع عملائنا لتعظيم عائدات الاستثمار المتحققة من أعمالهم وعلاماتهم التجارية، وذلك عبر توفير مجموعة من الخدمات المصممة خصيصًا لتحقيق أهدافهم التجارية. نساعد عملاءنا في القطاعين العام والخاص على تعزيز القيمة التجارية لأصولهم واستثماراتهم عبر الجمع ما بين تقديم الاستشارات الاستراتيجية وتنفيذها بما يحقق لهم تأثيرًا طويل الأمد وقيمة دائمة.
يجمع فريقنا بين الاستفادة من الخبرات والمعارف والمهارات التي تتمتع بها الوكالات الكبرى والالتزام بمنهجية تتمحور حول العملاء لتقديم حلول تجارية مبتكرة وتوفير قيمة قابلة للقياس لمجموعة واسعة ومتنوعة من عملائنا الكرام. تتمحور خبرتنا حول إيجاد الفرص التجارية لعملائنا في القطاعين العام والخاص إلى جانب استغلال تلك الفرص وتفعيلها.
نبذة عن البرنامج
تبحث "رايز" عن خريج شاب يمتاز بالحماس وحس التنظيم للانخراط في بيئة ديناميكية سريعة تتيح نموًا مهنيًا سريعًا وفرصًا متنوعة ضمن قسم الرياضة والثقافة والترفيه بالمجموعة، حيث سيعمل على تطوير الشراكات التجارية وتنفيذها وتفعيلها. وقد صُمّم هذا البرنامج التدريبي لإشراك الأفراد المتحمسين للعمل في جميع الجوانب المتعلقة باستشارات الرعاية الإعلانية في قطاع الرياضة والثقافة والترفيه السعودي سريع النمو، وهو ما يوفر للمتدربين تجربة عملية قيّمة ضمن المشاريع الرئيسية لعملائنا.
سيعمل المتدربون في هذا البرنامج جنبًا إلى جنب مع استشاريين من مجموعة "رايز". وعليه، من شأن المتدربين الحصول على نفاذ تام إلى هذه الصناعة المتنامية والانخراط في مجموعة تنشط في تغيير مجال الرعاية الإعلانية في مجلس التعاون الخليجي. وعلاوة على ذلك، سيتعلم المتدربون طوال فترة تدريبهم كيفية إجراء البحوث الشاملة ورصد الفرص التجارية الجديدة ووضع الاستراتيجيات التجارية والحضور ميدانيًا في فعاليات الرياضة والثقافة والترفيه وإعداد مواد مبيع مخصصة وتقارير للجهات الراعية.
وسوف يُشجَع المتدربون على المساهمة في مجال الرعاية التسويقية بتقديم معارفهم والمشاركة في فرص للتطور المهني. ولن يُترك المتدربون للعمل بمفردهم بتاتًا، بل سيكلف أحد كبار المرشدين خصيصًا بمساعدتهم على إدارة تقدمهم الوظيفي وتحديد أهدافهم المهنية، وتقديم الدعم لهم على صعيد رصد المجالات التي يمكنهم التحسن بها. إلى ذلك، سيكون بصحبة المتدربين أحد زملائهم لمساعدتهم وتوجهيهم عبر منظومة المجموعة، حيث سيعمل هؤلاء الزملاء مع المتدرب مباشرة على جميع مهامه اليومية ويقدمون له التشجيع والدعم طوال فترة التدريب.
أهداف البرنامج
- تكوين فهم عام عن مجال الرعاية التسويقية وبيئتها وتوجهاتها
- القدرة على تحديد المراحل الأربع من دورة الرعاية التسويقية، والتي هي:
- المرحلة الأولى: المراجعة
- المرحلة الثانية: التخطيط
- المرحلة الثالثة: المبيعات والتعاقد
- المرحلة الرابعة: إدارة الشركاء وتقييمهم
- إظهار البراعة في مهارات التواصل والتنظيم
- تعزيز النشاطات المهنية بالاستفادة من التعلم والبحث المتواصلين
- إظهار فهم واضح لعمليات بيع الرعاية الاعلانية، وإدراك أهداف التسويق للجهات الراعية المحتملة