برنامج مسك x رهان المالية للتدريب

تبحث شركة رهان المالية عن متدربين شغوفين لتعلم المزيد عن الشركات الناشئة وقطاع التكنولوجيا المالية، يطمحون لأن يكونوا جزءًا من شركة سريعة النمو تعمل على تغيير مستقبل الاستثمار العقاري عبر استخدام التكنولوجيا. نتطلع للترحيب بك في مكتبنا، كفرد من عائلة رهان المالية.
logo
التقديم مفتوح
31 أغسطس 2022
إغلاق التقديم
15 سبتمبر 2022
بداية / نهاية البرنامج
16 أكتوبر 2022 - 16 أبريل 2023

تهدف برامج التدريب على رأس العمل من مسك المهارات إلى تمكين الشباب السعودي الموهوب من الخريجين الجدد والمهنيين الشباب للانطلاق في حياتهم المهنية من خلال تقديم الفرص المهنية لهم بالتعاون مع منظمات دولية ومحلية رفيعة المستوى 

نظرة عامة عن الشركة 

تطمح رهان المالية الى إحداث نقلة نوعية في مستقبل الاستثمار في القطاع العقاري في المملكة بما يتماشى مع الرؤية التي تطمح أن تصل إليها المملكة نهاية العقد الحالي وذلك عن طريق استخدام التقنية المالية بالربط بين الصناديق العقارية والمستثمرين من خلال منصتها الرقمية التي توفر العديد من المنتجات والفرص الاستثمارية لأكبر شريحة ممكنة من الافراد للاستثمار وتنمية ثرواتهم في القطاع العقاري بالمملكة بشكل سريع وآمن. يقوم عمل الشركة على ما يُعرف بالاستثمار الجماعي في الأصول العقارية والذي يتيح لمدراء الصناديق العقارية الحصول على استثمار من قبل المستثمرين مقابل وحدات في الصناديق المطروحة. ويعد الاستثمار في المجال العقاري في المملكة بهذه الطريقة أمرا جديدا مما نطمح أن يساهم في تسهيل عملية الاستثمار لعموم الناس ودفع عجلة التنمية الاقتصادية. 

نبذة عن البرنامج 

تبحث شركة رهان المالية عن متدربين شغوفين لتعلم المزيد عن الشركات الناشئة وقطاع التكنولوجيا المالية، يطمحون لأن يكونوا جزءًا من شركة سريعة النمو تعمل على تغيير مستقبل الاستثمار العقاري عبر استخدام التكنولوجيا. وكمتدرب معنا، ستعمل في بيئة تساعدك على التعلم والنمو، وتمكنك من توظيف معارفك ومهاراتك في مهام مختلفة تتمحور حول مجال دراستك. كما ستستفيد من التوجيهات والملاحظات طوال مدة تدريبك التي في نهايتها ستتكون لديك معرفة فعالة في مجال التمويل الجماعي للاستثمار بشكل خاص، وفي قطاع التقنية المالية بشكل عام. نتطلع للترحيب بك في مكتبنا، كفرد من عائلة رهان المالية. 

النقاط الرئيسية في البرنامج
المكان
الرياض، المملكة العربية السعودية
تاريخ بدء البرنامج التدريبي
أكتوبر 16، 2022
مدة التدريب
3-6 أشهر
الجمهور المستهدف
حديثي التخرج بمرحلة البكالوريوس او الماجستير
معاييرالتقديم
  • حديثي التخرج بدرجة البكالوريوس أو الماجستير في الأعوام التالية: 2020, 2021, 2022 
  • التخصصات المطلوبة: 

- الشؤون المالية 

- الموارد البشرية 

- تسويق 

- تصميم جرافيكي 

  • المعدل التراكمي المطلوب (3.75 من 5) 
  • إجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثاً وكتابةً 
  • وجود شغف في مجال التقنية المالية 
  • القدرة على الالتزام بالتدريب بدوام كامل 

الأسئلة الشائعة

يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول تواريخ البرنامج على الصفحة الخاصة بالبرنامج.

نعم، يعد الفيديو جزءًا إلزاميًا من طلب الإلتحاق. يرجى زيارة صفحة طلب الإنضمام الخاصة بالبرنامج الذي يهمك، للحصول على معلومات عن كيفية تسجيل الفيديو.

نعم، إذا طلبك انتقل بنجاح إلى المرحلة التالية في عملية الاختيار، سنتواصل معكم عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن. حتى لو لم يتم اختيارك من بين المتقدمين، سنبلغكم ايضاً بعد فترة وجيزة.

لا تجد ما تحتاجه؟ تواصل معنا

logo
التقديم مفتوح
31 أغسطس 2022
إغلاق التقديم
15 سبتمبر 2022
بداية / نهاية البرنامج
16 أكتوبر 2022 - 16 أبريل 2023
عملية التقديم
  1. إنشاء حساب
    قم بإنشاء حسابك الشخصي في "مكان مسك".
  2. قدّم الطلب
    اختر هذا البرنامج واضغط على زر التقديم.
  3. التقييم
    سنراجع معايير تقديم الطلب بالإضافة الى الفيديو الخاص بك و نقرر ما إذا كان هذا البرنامج مناسبًا لك.
  4. اختبار تقييم القدرات
    اكمال اختبار تقييم القدرات.
  5. المقابلة الشخصية
    إجراء المقابلة الشخصية اونلاين.
  6. التأكيد على طلب التقديم
    سوف يتلقّى المتقدمون الذين تم قبول طلبهم بريدًا إلكترونيًا يؤكد تسجيلهم في البرنامج. سنشارك أيضًا المزيد من المعلومات المتعلقة بالبرنامج والتفاصيل حول مشاركتك.
logo

كن على إطلاع بآخر المستجدات

اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على مستجدات البرامج والفعاليات