اكتشف فرص العمل في مدينة المستقبل نيوم

كن جزءًا من انطلاقة التغيير
أعلن عبر ملتقى شركاء نيوم للتوظيف بالتعاون مع جامعة تبوك عن 1000 وظيفة لأصحاب المؤهلات.

نيوم المدينة العابرة للحدود والتوقعات والتي ذهبت إلى أبعد من الطموح الى بعد وزمن آخر: تسعى نيوم لبناء مستقبل اقتصادي أفضل للمجتمع السعودي من خلال إقامتها للدورات التدريبية وبرامج تعليمية ودعم وبناء الإنسان، الأمر الذي يعتبر أول خطوة في طريق تحقيق مستقبل أفضل للبشرية، حيث يكون الفرد قائدا للنهضة وصانع لواقعه ومستقبله. "لكي نبني أرض المستقبل، علينا أن نبني إنسان المستقبل."

يتطلع الشعب السعودي والعالم لمشروع مدينة نيوم فهو من أكبر المشاريع في السعودية والمنطقة ومن أهمها وأكثرها اختلافا. سيخدم هذا المشروع الوطن والمواطن أولا  فمن أهداف المملكة ضمن رؤية 2030  تطوير الدولة ودعم تقدمها في عدة مجالات وتقدم الأوطان يبدأ بتقدم الإنسان.  بالاضافة لثقة قادة المملكة الكبيره بالشعب السعودي وقوته وقدرته على أن يكون قائد وفاعل ومشارك في رحلة التغيير التي تشهدها المملكة. في حوار حول مشروع نيوم مع سمو الأمير محمد بن سلمان ذكر "أكبر عنصر لدينا في مشروع نيوم هو الإنسان السعودي.. والشعب السعودي لديه دهاء وعزيمة جبارة.. الشباب السعودي هو ركيزة المشروع و70% من الشعب تحت 30 عاما." ويخدم المشروع تطلعات رؤية المملكة 2030 فيما يخص تمكين المرأة حيث سيوفر وظائف للمرأة في المشروع و وظائف للجنسين عموما بالاضافة لتنشيط السياحة في المملكة العربية السعودية.

ترتكز مهمة نيوم الاجتماعية على أربعة ركائز رئيسية: التعليم والتوظيف والتمكين والتشارك. وذلك من خلال توفير فرص تعليمية للشباب للحصول على وظائف داخل قطاع نيوم. وتساعد نيوم أصحاب المشاريع الناشئة على النمو والتطور وتمكنهم من بناء مشاريعهم داخل نيوم. وكذلك تسمح نيوم للكل أن يكون عضو في مجتمعها من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية والفعاليات والمناقشات.

فرص العمل في نيوم

"في منطقة نيوم، العمل أكثر من مجرد وظيفة. نحن نبحث عن الجيل القادم من المبتكرين والقادة لمساعدتنا في تشكيل مستقبل المنطقة لإيجاد وظائف المستقبل والسعي لإحداث التميز." تم الاعلان عن وظائف نيوم في يناير 2022 من قبل شركة نيوم للجنسين في فروع الشركة الموزعة على 3 مدن: مدينة تبوك، ومدينة الرياض، ومدينة نيوم. وأعلنت شركة نيوم عن 1,000 وظيفة  لحملة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات منها محلل الأعمال، أخصائي الذكاء التسويقي، ومدير تطوير الأعمال.

مزايا العمل في مشروع نيوم

هناك العديد من المزايا للعمل في مشروع نيوم، والتي تشمل فرصة الحصول على تدريب وتعليم متخصص يساعدك على أن تصبح جزءًا من قادة و مبتكرين المستقبل. إن العمل في نيوم سيكون بالتأكيد تجربة غنية كونك تقوم ببناء مدن المستقبل الذكية في المملكة العربية السعودية، حيث سيتمكن أعضاء الفريق من تطوير مهاراتهم بسرعة فائقة ورؤية التأثير المباشر على حياة مجتمع نيوم.

شارك في نجاح وطنك، فنجاح نيوم هو نجاح للوطن وللمواطن. هل تخطط لبدء حياتك المهنية؟ قدّم الآن على الوظيفة التي تناسبك وأبدأ مع مدينة نيوم من الصفر، واستمتع برحلة مليئة بالإبداع والابتكار والتعلم، و كن جزءا من انطلاقة التغيير.

إضاءات ذات صلة

logo

كن على إطلاع بآخر المستجدات

اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على مستجدات البرامج والفعاليات